السبت، 05 أكتوبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حل أزمة وقف القيد في الزمالك .. إعلامي يفجر مفاجأة

نادي الزمالك

نادي الزمالك

علي نصير

A A

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن مفاجأة سعيدة لجماهير نادي الزمالك، بخصوص أزمة وقف القيد، والتي كان يعاني منها الفارس الأبيض.

وأكد حتحوت أن نادي الزمالك نجح في جمع قيمة غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، وكاراكاس الفنزويلي بالكامل الموقعة على نادي الزمالك.

وقال حتحوت، إن نادي الزمالك نجح في جمع مبلغ الغرامة كاملًا، لكن بعملة الجنيه المصري، وأن مجلس إدارة النادي يسعى من خلال التواصل مع الجهات المختلفة لتحويل الأموال بالدولار من البنوك.

وأضاف حتحوت خلال حديثه عبر برنامجه «طويلة وعالية» الذي يقدمه عبر إذاعة الشباب والرياضة، أن هذا يحدث بالتزامن مع إجراء محاولات جديدة من جانب إدارة الزمالك مع مسؤولي سبورتنج لشبونة لتقسيط مبلغ الغرامة.

وشدد هاني حتحوت على أنه في حال رفض مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة اقتراح مسؤولي الزمالك، فسيقوم النادي الأبيض بسداد المبلغ كاملًا بمجرد تحويل المبلغ من البنوك بالدولار.

أزمة القيد الموسم

تعرض نادي الزمالك لإيقافه من قيد اللاعبين في عام 2023، 4 مرات، وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي الزمالك بتسديد 838 ألف جنيه لفريق الإفريقي التونسي بعد ضم سيف الجزيري، بالإضافة لسداد باقي مبلغ التعاقد مع سامسون أكينولا والتي تقدر بـ 450 ألف دولار.

في الصيف الماضي تلقى نادي الزمالك خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بوقفه من القيد بسبب عدم سداد الغرامة الواقعة عليهم لصالح فريق لشبونة البرتغالي، بسبب انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا لجدران القلعة البيضاء، وتقدر تلك الغرامة بمليون ونصف دولار.

وكانت مشكلة القيد هي أزمة الموسم بالنسبة لنادي الزمالك بعدما تسببت من منعه من التعاقد مع لاعبين مميزين، لدعم صفوفه والعودة لمنصات التتويج، عقب خسارته كل البطولات التي شارك فيها في الموسم الماضي.

search