الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد استبعاده عن طريق هيكتور كوبر.. عمر السومة ينضم لمحللي بين سبورت

عمر السومة

عمر السومة

إسلام عبدالجليل

أعلنت شبكة القنوات القطرية بين سبورتس انضمام أسطورة منتخب سوريا عمر السومة لطاقم التحليل الخاص به لبطولة كأس آسيا قطر 2023، وذلك بعد استبعاده من قبل المدرب البرتغالي هيكتور كوبر.

وأعلنت الصفحة الرسمية لقنوات بين سبورت انضمام «نجم كرة القدم السورية عمر السومة محللاً في قنوات beIN SPORTS ضمن كأس آسيا قطر 2023»
 

ويرصد لكم موقع «الجمهور»، سبب اعتزال عمر السومة للعب الدولي:

جاء اعتزال اللاعب الدولي بسبب استبعاده من قائمة منتخب بلاده المشاركة في كأس الأمم الآسيوية، بعد المستوى الذي يقدمه رفقة فريقه الحالي العربي القطري.

وأكد «السومة»، في تصريحات تلفزيونية بعد قرار الاعتزال، أنه قرر الاعتزال الدولي رسميًا عقب استبعاده من قائمة المنتخب السوري في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقبلة.

وشهدت قائمة منتخب سوريا الأولية تواجد 33 لاعبًا، لم يكن من ضمنهم عمر السومة، وجاء ذلك بقرار من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا.

قائمة منتخب سوريا لبطولة كأس آسيا 

وجاءت القائمة على الشكل التالي:

في حرّاسة المرمى: إبراهيم عالمة، طه موسى، مكسيم صراف، أحمد مدنية، في خط الدفاع: أيهم أوسو، عمرو جنيات، مؤيد الخولي، خالد كردغلي، مؤيد العجان، ثائر كروما، عبد الرحمن ويس، عمرو الميداني، في خط الوسط: إبراهيم هيسار، محمود الأسود، ألمار إبراهيم، خليل إلياس، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، كامل حميشة، محمد عثمان، في خط الهجوم: عمر خربين، عمار رمضان، محمد الحلاق، أنطونيو يعقوب، مارديك مارديكيان، بابلو صباغ.