السبت، 05 أكتوبر 2024

09:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بكأس الرابطة

هزيمة موجعة للدراويش.. ملخص مباراة الإسماعيلي والداخلية

الاسماعيلي والداخليه

الاسماعيلي والداخليه

دنيا عبده

A A

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية فوزًا ثمينًا، أمام نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الإثنين على ملعب السلام، لحساب منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

وجاء هدف فريق الداخلية عن طريق المهاجم يوسف تونجي، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، لتسكن الكرة شباك أحمد عبد المنعم حارس مرمى الدراويش. 

ويتصدر نادي الداخلية ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي نادي الإسماعيلي في المركز الأخير من المجموعة الثالثة بدون نقاط. 

عقوبات على نادي الإسماعيلي

وفي سياق أخر، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفه العقوبات الخاصة بمباراة فريقي المصري والإسماعيلي، في الجولة الحادية عشر، بعد أحداث الشغب التي حدثت من جماهير الفريقين.

وجاءت العقوبات على النحو التالي: حرمان نادي الأسماعيلي من 153 مشجعا، بينما النادي المصري من 474، من حضور 6 مبايات، وتوقيع غرامة ماليه قدرها 100 ألف جنيه، مع تحمل تلفيات استاد «برج العرب.

وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ونظيره المصري البورسعيدي، اشتباكات عنيفة بين جماهير الفريقين في مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضي، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وحدثت مشادات قوية واشتباكات بكراسي المدرجات بين جمهور الفريقين، قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف ومنع الاشتباكات، وحدوث أي تلفيات في الملعب.

search