الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإسماعيلي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

دنيا عبده

قال حمد إبراهيم، المدرب العام للنادي الإسماعيلي، إن راحة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، هي أولوية مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «إبراهيم»، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «مهم اللعيبة تكون مرتاحة نفسيا ونأمل الفترة القادمة أن تكون أفضل للدراويش، ويحكمنا وضع الفرقة واسم النادي».

وعن أنباء انتقال عبد الرحمن مجدي لاعب الدراويش، إلى نادي الزمالك، بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالقلعة البيضاء، أوضح حمد إبراهيم: «يتوقف بيع عبد الرحمن مجدي على عاملين، الأول عرض رسمي مناسب، والثاني الرؤية الفنية من قبل المدير الفني، وحتى الآن لم يصلنا أي عروض رسمية لضم اللاعب».

وبشأن صالح جمعة، لاعب الفريق الأول بالإسماعيلي قال حمد إبراهيم: «صالح جمعة لاعب كبير ولكن كانت الدنيا واخداه، وجلس مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق وتحدث معه عن مصلحته»، وأوضح أن اللاعب لديه إرادة ويستجيب إلى البرنامج المحدد له.

الإسماعيلي يتعادل مع المصري في ديربي القناة

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، ونظيره الإسماعيلي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.