الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجاح مبهر لعصام السقا في «الإسكندراني» والفيلم يكتسح شباك التذاكر

عصام السقا

عصام السقا

محمود الجلفي

A A

استطاع الفنان عصام السقا، أن يحقق نجاحًا مبهرًا في فترة زمنية قليلة، حيث تألق فى كل الأعمال الفنية التي شارك بها، واستطاع أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة، وآخر ما قدمه هو فيلم الإسكندراني، والذي تصدر المشهد خلال الفترة الأخيرة.

وتمكن عصام السقا بشخصيته التي قدمها خلال فيلم الإسكندراني، أن يكون عامل هام من ضمن العوامل الأساسية لنجاح العمل، بالتعاون مع الفنان احمد العوضي، من خلال شخصية صديقه التي جسدها، واستطاعا معًا أن يقدما تركيبة مميزة فنية، وبسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة لهما، وتفاعلهما الدائم مع الجمهور على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حجز الثنائي مكانة خاصة في قلوب محبيهم ومتابعيهم.

وتألق عصام السقا بأعماله الفنية التي قدمها خلال مسيرته، وكان أبزرها وجوده مع النجم محمد رمضان فى مسلسل «جعفر العمدة»، خلال السباق الرمضاني الماضي 2023، وتصدر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أدائه التمثيلي القوي، والذي جعله يحقق انتشارًا كبيرًا في أقل فترة ممكنة.

تألق الفنان عصام السقا في كافة أعماله

وأهم ما يميز عصام السقا، هو قدرته على تجسيد كافة الأدوار، حيث تواجد بدور مميز، خلال «الأوف سيزون» في مسلسل «العودة»، مع الفنان شريف سلامة، وقدم خلاله دور الصعيدي بامتياز، كما شارك في العديد من الأعمال الفنية بشخصيات مختلفة، وكلها كانت لها بصمة كبيرة ومميزة.

تقييم إيجابي لفيلم الإسكندراني من النقاد

ونجح فيلم الإسكندراني، في تحقيق النجاح الأكبر، من خلال انتشاره الكبير، ورفع معدل الإقبال اليومي عليه، وأراء النقاد التي أجمعت أننا أمام عمل فني متكامل، من كل جوانبه الفنية والإخراجية، وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الجمهور»، أن فيلم الإسكندراني يشهد إقبالًا كبيرًا ويتزايد بشكل يومي، حيث حقق ليلة أمس 2,224,460 جنيهًا.

فيلم الإسكندراني

تدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

فيلم «الإسكندراني» بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر. 

search