السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجاح متواصل لفريد.. أغنية تتصدر التريند وأخرى تحقق 1.5 مليون مشاهدة

احمد فريد

احمد فريد

محمود الجلفي

حققت أغنية الفنان رامي جمال، والمطرب فريد، مليون ونصف مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها، كما شهدت انتشارًا كبيرًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وتصدرت السوشيال ميديا، بالتزامن مع الدويتو الجديد الذي أطلقه فريد مع المطرب مسلم، والتي لا تزال تتصدر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويعيش الفنان فريد انتعاشة فنية كبيرة خلال الفترة الحالية، بعد أغنيته الأخيرة مع الفنان رامي جمال «واهي مشيت»، والتي حققت نجاحًا مميزًا، ليطرح بعدها مرجعليش مع مسلم، وتصدرت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.

وتقول كلمات أغنية واهي مشيت 

أهي مشيت.. وسابت قلبي من غيرها بدون ولا حل، نعيش ولا.. أنا وهو نموت ولا الحنين هيقل، مجاوبتنيش وأنا من أصله مسألتش، ومش عارف أنا هعمل في بعدها ايه، هتنساني؟ متنساني مفيش فايدة، قلبي مفيش غير الموت اللي هينسيه، بعدك كسر ضهري.. فينك وحشتيني.. بعدت بس انتي عمرك ما سبتيني، مرسومة فوق كفي.. وياريته بيكفي.. متصورة في قلبي ومنورة في عيني، يا أيامنا.. أمانة عليكي طارديها في ليالي البعد، انا في عرضك يا أيامنا تلمينا في يوم على بعض

والجدير بالذكر أن، أخر عمل غنائي لرامي جمال كان من خلال أغنية حكايتنا منهية، وطرحها على قناته على اليوتيوب، وتعاون فيها مع الشاعر محمد أبو نعمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع النابلسي.

وطرح رامي جمال أيضًا أغنية تحمل اسم «كلمة سلام» عبر موقع «يوتيوب» وهى من كلمات الشاعر الغنائي محمد جمعة، وتوزيع أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة، وميكس وماستر احمد حسام، والأغنية من ألحان رامي جمال.

رامي جمال يحتفل بصداقته بحسام عاشور

وفي وقا سابق، احتفل النجم رامي جمال بصداقته الكبيرة بالنجم تامر عاشور حيث مر 20 عاما على صداقتهما، ونشر صور تجمعهما من خلال حسابه على «انستجرام»، معلقًا عليها: «20 سنة عشرة.. 20 سنة حلمنا فيهم بحاجات ومن كرم ربنا علينا حققنا جزء منها 20 سنة أخوات وأصدقاء".وتابع: "ربنا يكرمنا وننجح أكتر ونحقق أكتر شعور ممتع لما ندخل كلية واحدة زمان ويبقي اللي بينا حلم واحد والزمن مغيرناش، لا أقولكم غيرنا شعرنا راح بس وراكم وراكم في الأحزان والرومانسية».