السبت، 05 أكتوبر 2024

11:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شباك التذاكر يؤكد تفوق "الإسكندراني " والجمهور معجب بالعوضي ..فيديو

فيلم الاسكندراني

فيلم الاسكندراني

محمود الجلفي

A A

تصدر فيلم الإسكندراني، على مدار الأيام الماضية منصات التواصل الاجتماعي، ولم يكتفي بالنجاح على صعيد السوشيال وإنما ترجم هذا النجاح إلى الرأى العام من مختلف الأعمار في الشارع المصري.

ورصدت كاميرا موقع «الجمهور»، أراء الشارع المصري حول فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، إذ أجمعت كل  الأراء، على أن فكرة الفيلم جيدة، ومناسب للعائلة، وتمكن أحمد العوضي من التأثير في جمهوره من خلال مشاهد الأكشن الخالية من البلطجة والعنف، وقدرته على تجسيد الواقع.

وقال مشارك في الاستطلاع : «أحمد العوضي، فنان جميل ومحترم، وأنا لسه مشفتش الفيلم، لكن هروح أنا وأسرتي نشوف الفيلم إن شاء الله».

فيما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي  لـ«الجمهور»، أن فيلم الإسكندراني يشهد إقبالًا كبيرًا ويتزايد بشكل يومي، حيث حقق ليلة أمس 2,224,460 جنيهًا.

فيلم الإسكندراني

تدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

فيلم «الإسكندراني» بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

الأفلام الموجودة في دور العرض

فيلم أبو نسب لمحمد إمام، فيلم شماريخ، فيلم أنا وابن خالتي، فيلم ليه تعيشها لوحدك، فيلم كارت شحن، فيلم العميل صفر، فيلم بلوموندو، فيلم فوي فوي فوي.

search