السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطولة بيومي فؤاد

بعد تذيله الإيرادات في مصر.. طرح فيلم «أنا وابن خالتي» بالسعودية

فيلم أنا وابن خالتي

فيلم أنا وابن خالتي

محمود الجلفي

A A

قررت الشركة المنتجة لفيلم الفنان بيومي فؤاد الأخير، طرح العمل في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية، يوم الخميس المقبل، بعد تحقيق إيرادات مميزة في مصر.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم، قد طرحت العمل، في عدد من السينمات المصرية، دون أن يقام له عرض خاص، أو يتم الترويج له بشكل ضخم.

وبسبب عدم تحقيق الإيرادات المتوقعة والمطلوبة من الفيلم، قررت الشركة المنتجة للفيلم استعجال طرحه في السينمات السعودية لينطلق بدءًا من يوم الخميس.

جاء ذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان بيومي فؤاد، في المملكة العربية السعودية، وحب الجمهور السعودي له ومشاهدة أعماله الفنية.

أبطال فيلم أنا وابن خالتي 

ويشارك في بطولة فيلم أنا وابن خالتي مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم بيومي فؤاد، ميمي جمال، هنادي مهني، سارة عبدالرحمن بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف في العمل، مثل لطفى لبيب، إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد.

آخر أعمال الفنان سيد رجب

بدأ الفنان سيد رجب للمشاركة تصوير مشاهده في بطولة مسلسل بيت الرفاعي، من بطولة النجم أمير كرارة، ومن المفترض أن يعرف في رمضان المقبل، من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجى.

ويقدم سيد رجب دوراً محورياً في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتعتبر الشخصية التي يقدمها جديدة عليه ضمن أحداث العمل.

وتعاقدت الشركة المنتجة للمسلسل مع مجموعة من نجوم الفن وهم، أحمد فؤاد سليم وميرنا جميل وأحمد رزق وسيد رجب، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب المميزين سيتم الإعلان عن باقي أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

فيلم The Goat للفنان سيد رجب

وآخر عمل سينمائي، شارك فيه الفنان سيد رجب، هو فيلم «المعزة»، بطولة عمرو سعد، جون سافاج، ميرا سورفينو ، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول.

وكانت شركة اجورا ميديا للإنتاج قررت مؤخرًا التبرع بإيرادات عروض فيلم The Goat في روما لمساعدة أطفال غزة عن طريق مؤسسة Action Aid، وحظي الفيلم بردود أفعال إيجابية في عرضه الأول بمسابقة Alice Nella Citta التي تقام خلال فاعليات مهرجان روما السينمائي، ويعتبر أول فيلم إنتاج مصري يشارك في هذه المسابقة.

search