الخميس، 11 يوليو 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يستولى على ممتلكات الفلسطينيين بالضفة.. ويوسع حملات الاعتقال

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

تستولى قوات الاحتلال على كافة ممتلكات الفلسطينيين في الضفة الغربية، خلال اقتحامها لمنازل العديد من المواطنين، حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، منطقة الظهر ببلدة بيت أمر شمال الخليل، وداهمت عدة منازل وفتشتها واستولت على مركبة.

قوات الاحتلال تداهم منازل الفلسطينيين بمنطقة الظهر

وقال الناشط الإعلامي في البلدة محمد عوض لوكالة الأنباء الفلسطينية، إن جنود الاحتلال داهموا عددا من منازل المواطنين بمنطقة الظهر، وفتشوها وعبثوا بمحتوياتها، كما استولى الجنود على مركبة المواطن صادم الصليبي.

فيما أصيب عدد من الشبان الليلة الماضية، بحالات اختناق خلال مواجهات شهدها مدخل بيت أمر، حيث قام الجنود بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز السام، كما اعتدى مستعمرون، اليوم الإثنين، بحماية جيش الاحتلال الإسرائيلي، على أراضي المواطنين في عرب المليحات غرب أريحا.

إسرائيل تتوسع في عملية الاستيطان

وأكد المشرف على منظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو حسن مليحات، أن مستعمرين قاموا بوضع زوايا حديدية بهدف استفزاز المواطنين وتوسيع سيطرتهم على أراضيهم في منطقة عرب المليحات الواقعة أول طريق المعرجات غرب أريحا، مضيفا أن هذه الاعتداءات تأتي في إطار سياسة الاحتلال المستمرة لتوسيع المستعمرات على حساب الأراضي الفلسطينية.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، 4 فلسطينيين من بلدة نعلين غرب رام الله، حيث اقتحمت قوات الاحتلال البلدة واعتقلت كلا من محمد عطا الله حسين عميرة (34 عاما)، وسلامة أحمد عبد الله عميرة (20 عاما)، ومحمود عبد الله عميرة (40 عاما)، والطفل عوض حسين عوض عميرة (17 عاما) بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.