الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق رسمي من مؤلف كتاب الخروج عن النص: «صلاح فخر لكل مصري»

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود الجلفي

A A

علّق الدكتور محمد طه مؤلف «الخروج عن النص»، على الأخبار المتداولة، وتعليقه على مشاركة النجم العالمي محمد صلاح لكتابه من خلال خاصية «ستوري»، صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، من خلال بيان أصدره منذ دقائق.

وجاء في البيان: «تواصل معي العديد من الزملاء والأساتذة الإعلاميين والصحفيين بخصوص تعليقي على ستورى كابتن مصر محمد صلاح، الخاصة بكتاب «الخروج عن النص من جديد»، وطلباً لنبذة عن الكتاب.. التليفون والماسنجر والواتساب مش ملاحقين مكالمات ورسائل وأسئلة، لدرجة إني مش عارف أرد».

وتابع ردًا على التساؤلات المرسلة له: «أنا واحد من ملايين مشجعي ومحبى كابتن مصر الاستثنائي محمد صلاح. سعدت جداَ واتشرفت إنه يقرأ أحد كتبي، وفخور إنه يشير لبعض الفقرات على ستورى صفحته.. ده شرف كبير جدا جدا لي».

واستكمل مؤكدًا عدم وجوده في مصر خلال الفترة الحالية: «أنا حالياً أقيم وأعمل في ليفربول.. ولا تتخيلوا الناس في ليفربول وفى إنجلترا كلها بيحبوا محمد صلاح قد إيه.. مش بس بيحبوا محمد صلاح.. دول بيعشقوا مصر، وبيحترموا كل مصري ويقدروه».

واختتم حديثه عن تفاصيل الإصدارات المختلفة للكتاب، قائلا: «الكتاب ده هو أول ما صدر لي من كتب، صدر سنة 2016، بعنوان الخروج عن النص، ثم صدرت منه طبعة جديدة بها عدد أكبر من الفصول عن دار الشروق سنة 2022 بعنوان (الخروج عن النص من جديد). الكتاب اسمه بيعبر عن فكرته ومحتواه»

search