السبت، 06 يوليو 2024

04:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصل لـ4000 جنيهًا.. أسعار حفل تذاكر إليسا وهيفاء وهبي في دبي

هيفاء وهبي واليسا

هيفاء وهبي واليسا

محمود الجلفي

تستعد النجمة إليسا بالتعاون مع هيفاء وهبي وسيف نبيل لحفل غنائي جديد ضخم، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقام الحفل في 25 من شهر أبريل المقبل، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر، والتي جاءت بعدد من الفئات المتفاوتة بين العادية والمميزة.

أسعار تذاكر الحفل

وجاءت فئات التذاكر كالآتي: الفئة البرونزية جاءت بـ195 درهم إماراتي، والفئة الثانية بـ295 درهم إماراتي، أما الفئة الذهبية بـ395 درهم إماراتي، والفئة الرابعة البلاتينيوم بـ495 درهم إماراتي بما يعادل 4100 جنيها مصريا.

فيلم «رمسيس باريس»

على صعيد آخر، عُرض للفنانة هيفاء وهبي مؤخرًا داخل دور العرض السينمائي فيلم «رمسيس باريس»، الذي واجه العديد من الأزمات حتى خرج للنور.

وتدور أحداث «رمسيس باريس» في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتجسد هيفاء وهبي في الفيلم شخصية فتاة شعبية.

ويشارك في بطولة فيلم «رمسيس باريس» إلى جانب هيفاء وهبي، كلًا من محمد سلام، حمدي الميرغني، محمود حافظ، ومحمد ثروت، مصطفى خاطر، جومانا مراد، محمد أسامة أوس أوس، سامي مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.