السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرقة «سولورزم» تقدم أحدث أغانيها خلال حفل بساقية الصاوي غدا

فرقة سولورزم

فرقة سولورزم

محمود الجلفي

A A

تستعد فرقة «سولورزم»، لحفل غنائي جديد، حيث تحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح قاعة النهر، داخل ساقية الصاوي، بمنطقة الزمالك، غدًا الخميس الموافق 7 من شهر يناير الجاري.

ومن المفترض أن تقدم فرقة سولورزم، في الحفل مجموعة مميزة من أبرز أعمالهم الغنائية، والتي يحبها الجمهور، وأبزرها: «هفضل فاكر، وفرصة تانية، وسواد، وهشوفك يوم، وطريق سد، ويا ترى، والخريطة، وجربت، وبعض الأعمال الغنائية الأخرى»، والتي تم طرحها مؤخرًا على عدد من المنصات الرقمية وإذاعات الراديو.

وتقدم الفرقة خلال الحفل العديد من الأغنيات الجديدة التي لم يتم طرحها حتي الآن، مثل: أغنية المرفوض، وهبعد بعيد، والبستان، وفينك من زمان، وخلاص هنرجع تاني، كما سيتم توزيع هدايا تذكارية خاصة بالفرقة على الحاضرين بالحفل.

فرقة سولورزم

فرقة سولورزم من الفرق الغنائية الحديثة، تأسست عام 2015، ويشارك بها ثلاث أعضاء، وهم: «محمد طه عازف الجيتار وباك ڤوكل، وإسلام خالد مغني رئيسي وعازف جيتار، وآدم معتز عازف الدرامز»، وحققت نجاحًا مميزًا في مشوارها الفني، وأصبحت تمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة.

وشاركت فرقة سولورزم في العديد من الحفلات الموسيقية المختلفة في عدد من الأماكن الثقافية بمصر، وهي من أول الفرق الموسيقية التي تغني بنظام الروك والميتال العربية في مصر، وأصدرت أغنيات منفردة منها أغنية «المجهول»، في عامي 2016 و 2017، وتعتبر هذه الخطوة هي الأبرز في مشوارهم، والتي ساعدت في جذب الجمهور لهم، ولفت الأنظار لأسلوب الروك العربي المبتكر، كما أصدرت في عام 2023 الألبوم الأول لها والذي يحمل اسم «هفضل فاكر»، وهو مكون من 9 أغنيات بنظام الروك والميتال العربي الخاص بفرقة Solorhyzm.

search