السبت، 06 يوليو 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلاكيت تاني مرة.. تأجيل طرح فيلم «آل شنب» لهذا الموعد

محمود الجلفي

قررت الشركة المنتجة لفيلم «آل شنب»، تأجيل طرحه في دور العرض، للمرة الثانية على التوالي، حيث كان من المفترض أن يعرض في 29 نوفمبر من العام الماضي 2023، ليؤجل ليوم 24 يناير، ثم اتخذت شركة الإنتاج قرارًا جديدًا ليتم الاستقرار على دخول الفيلم في المنافسة يوم 1 من شهر فبراير المقبل.

تفاصيل فيلم «آل شنب»

تدور أحداث الفيلم حول ليلى التي تُعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، ثم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية أثناء وجود العائلة الكبيرة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري، وأبرزهم: النجمة ليلى علوى، ولبلبة، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدى كرم، ومحمود البزاوى، وخالد سرحان، وعلى الطيب، وابتهال الصريطى، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسرى، ومن تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

جوازة توكسيك

ويذكر أن الفنانة ليلى علوي، تُشارك في فيلم «جوازة توكسيك» والذي تشارك في بطولته مع الفنان بيومي فؤاد، وانتهى تصويره، في انتظار موعد طرحه من قبل الشركة المنتجة له.

وفيلم «جوازة توكسيك» شارك في بطولته مع محمد أنور كلًا من: بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال تناول قضية اجتماعية داخل الأسر المصرية حول الزوجين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وما ينتج عنها من مواقف بين أبطال العمل.