الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الداخلية»: ضبط 7 تماثيل فرعونية و10 كيلو بانجو وحشيش في كرداسة

حملة أمنية -أرشيفية

حملة أمنية -أرشيفية

هادي الشافعي

A A

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط (3 عناصر إجرامية)، بحوزتهم كميات كبيرة من مخدري البانجو والحشيش، و7 تماثيل فرعونية يشتبه في أثريتها في منطقة كرداسة بالجيزة.
 

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية، يقيمون بمحافظة الجيزة، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بـ(البانجو والحشيش) والترويج على عملائهم، مُتخذين من دائرة محل ٌإقامتهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.


وعقب الانتهاء من الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، بحوزتهما (4.500 كجم لمخدر البانجو و5.500 كجم لمخدر الحشيش - 7 قطع حجرية يشتبه في أثريتها - سلاح أبيض- ميزان حساس).
 

وبمواجهتهم، اعترف المتهمون أمام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وتبين أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قدرت بـ(900 ألف جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search