الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مصر والدنمارك بالدوري الذهبي لكرة اليد والقنوات الناقلة

منتخب مصر لكره اليد

منتخب مصر لكره اليد

دنيا عبده

A A

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة اليد، بنظيره الدنماركي، في اللقاء الذي يجمع بينهما في الخامسة من مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الدوري الذهبي بالدنمارك، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري. 

ويسعى المنتخب الوطني لرجال كرة اليد، للفوز على الدنمارك في مباراة اليوم، لأن مواجهات الفريقين دائماً ما تتميز بالإثارة والتشويق، وتشهد لقاءاتهم ندية ومنافسة كبيرة، ويتفوق منتخب الدنمارك في نهاية الأمر، وبالتالي يسعى المنتخب الوطني لتحقيق إنجاز الفوز على نظيره الدنماركي.

وتستضيف مصر، بطولة كأس أمم إفريقيا خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري، وتُقام البطولة على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ويتأهل الفائز بالبطولة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدنمارك بالدوري الذهبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر والمنتخب الدنماركي، عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في أمم أفريقيا

تضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد: عبدالله إمام- أكرم يسري- عمر خالد كاستيلو- إبراهيم المصري- خالد وليد- أحمد عادل- ياسر سيف- محمود تغيان- كريم هنداوي- عبدالرحمن طه- يوسف ناجي- محمد سامي- عبدالرحمن فيصل- محمد مجدي- هشام صلاح-مروان حاتم- أحمد هشام سيسا- مازن رضا- بلال مسعود- أحمد خيري- عمر الفولي- أحمد سامح- محسن رمضان- محمد لاشين.

وبدأ المنتخب الوطني لكرة اليد، لقاءات الدوري الذهبي بمواجهة هولندا التي جمعت بينهما الخميس الماضي، ويواجه المنتخب الوطني نظيره الدنماركي في الخامسة من مساء اليوم، وأخيرا يواجه منتخب اليد نظيره النرويج يوم الأحد المقبل.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد، الفوز على نظيره منتخب هولندا بنتيجة 30-28، ضمن منافسات بطولة الدوري الذهبي استعداداً لأمم إفريقيا.