السبت، 05 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في بطولة الدوري الذهبي الودية

منتخب مصر

منتخب مصر

رحمة عويس

A A

كشف خوان كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة اليد، عن قائمة فريقه التي ستطير إلى الدنمارك، وذلك من أجل المشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودية مع منتخبات هولندا والدنمارك والنرويج، يوم الأربعاء القادم.

وجاءت القائمة على النحو التالي: حراس المرمى: كريم هنداوي (الصفا السعودي)، محمد علي (لوجرونيو الإسباني)،  جناح أيسر: أحمد هشام سيسا (الأهلي)، مازن رضا (الزمالك)، ظهير أيسر: علي زين (دينامو بوخارست الروماني)، عبد الرحمن فيصل (الأهلي)، صانع ألعاب: أحمد خيري (الأهلي)، يحيى الدرع (فيزبريم المجري)، سيف الدرع (ليموج الفرنسي)، ظهير أيمن: يحيى خالد (فيزبريم المجري)، مهاب سعيد (نيم الفرنسي)، محسن رمضان (الأهلي)،  جناح أيمن: محمد سند (نيم الفرنسي)، أكرم يسري (الزمالك)، الدائرة: إبراهيم المصري (الأهلي)، محمد ممدوح هاشم، أحمد عادل (الأهلي)، خالد وليد (الزمالك).

وتنظم دولة الدنمارك بطولة الدوري الذهبي لكرة اليد، وتضم تلك البطولة أربع منتخبات، وهى: الدنمارك ومصر والنرويج وهولندا.

وتأتي مشاركة مصر في الدوري الذهبي، التي تنظمه دولة الدنمارك، ضمن استعداد أبناء النيل للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 18 من شهر يناير وحتى الثامن والعشرين من ذات الشهر.

ويخوض منتخب مصر 3 مباريات أمام الدنمارك والنرويج وهولندا، ودائماً ما تتميز مواجهات أبناء النيل مع مستضيف البطولة، بالإثارة والتشويق، حيث تشهد لقاءاتهم ندية ومنافسة كبيرة، لقوة لاعبي المنتخبين.

search