الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حياة كريمة» لديها قائمة بكل الأسر المستحقة للدعم في مصر

مبادره حياه كريمه

مبادره حياه كريمه

زينب حلمي

A A

تتأهب المبادرة الرئاسية حياة كريمة خلال الفترة الراهنة، لتجهيز الصناديق الغذائية تمهيدًا لتوزيعها على المواطنين احتفالًا ببدء العام الجديد 2024.

وفرت المبادرة الرئاسية حياة كريمة عدد كبير من صناديق الدعم الغذائي، تمهيدًا لتوزيعها على الأهالي من الأسر الفقيرة والنائية والأكثر احتياجًا، وضمت صناديق الدعم الغذائي العديد من السلع الأساسية أبرزها الزيت، والسكر، والسمن، والأرز، وبعض الحبوب كالعدس والفاصوليا البيضاء، واللوبيا، بالإضافة إلى المعكرونة والشاي.

في هذا الإطار، بدأت فرق البحث والرصد الميداني التابعة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة في منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، في تجهيز حقائب وصناديق الدعم الغذائي لتوصيلها إلى الأهالي والأسر المستحقة للدعم في هذه المنطقة.

في هذا السياق، قال إسلام محمد، عامل في أحد البنوك، القاطن في منطقة المنيب، التابعة لمحافظة الجيزة  إنه تطوع في صفوف المبادرة الرئاسية حياة كريمة منذ إطلاقها في 2019، معقبًا: « اعتادنا مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة توزيع صناديق الدعم الغذائي على المواطنين في كافة المناسبات».

تابع خلال حديثه لـ « الجمهور» إنه شارك في تجهيز صناديق الدعم الغذائي تمهيدا لتوزيعها على الأهالي، والمواطنين من الأسر المستحقة للدعم، احتفالا ببدء العام الجديد 2024، وبأعياد الأخوة الأقباط
أكد أنه شارك في عمليات البحث والرصد الميداني، التي تم رصد أوضاع الأهالي في المنطقة خلالها، لرصد احتياجات الأسرة والوقوف على المستوى الصحي والخدمي والمعيشي والاقتصادي والتعليمي لهم، لوضعهم ضمن قواعد البيانات الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.


أوضح « إسلام » أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة كونت أكبر قاعدة بيانات في مصر، ضمت فيها الأسر الفقيرة والمستحقة للدعم، وحددت احتياجات كل أسرة، من أجل توفير الدعم لهم، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على تدشينه للمبادرة الرئاسية حياة كريمة التي عملت بشكل دؤوب على خدمة الأسر المستحقة للدعم في القرى الفقيرة والنائية والأكثر احتياجا بريف وصعيد مصر.