الخميس، 01 أغسطس 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة

طرح فيلم قبل عرضه الخاص.. إسعاد يونس تقص شريط «عصابة عظيمة» الليلة

إسعاد يونس

إسعاد يونس

محمود الجلفي

A A

يحتفل اليوم أبطال فيلم «عصابة عظيمة»، بالعرض الخاص اليوم الجمعة الموافق 5 يناير، بإحدى قاعات السينما بمنطقة مدينتي، بحضور بطلة العرض إسعاد يونس وعدد من صناعه وأبطاله.

وعرض ليلة أمس الخميس الموافق 4 يناير الفيلم للمرة الأولى في السينمات، وحقق إيرادات بلغت 208,304 جنيه، طبقا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

مسابقة إسعاد يونس لجمهورها

وفاجأت الفنانة إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها بمسابقة جديدة، حول فيلمها «عصابة عظيمة»، الذي تتعاون به مع مجموعة كبيرة من الشباب، ومن المقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي اليوم.

وأعلنت إسعاد عن المسابقة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعدما فشل أبطال «عصابة عظيمة» في الوصول إلى حل اللغز خلال حلقتهم معها ببرنامجها «صاحبة السعادة».

ونشرت إسعاد يونس مقطع فيديو من الحلقة، توضح خلاله شروط المسابقة والمطلوب من المتسابقين، وهي عبارة عن حقيبة بها مبلغ يصل إلى 25 ألف جنيه، ومن المفترض أنها تفتح بأرقام معينة مأخوذة من أحداث فيلم «عصابة عظيمة»، ومن يستطيع فتح الحقيبة سيحصل على المبلغ.

وكتبت إسعاد: «الشنطة فيها 25 ألف جنيه.. جاوب واكسب.. هيتم الاختيار من التعليقات متنساش تعمل منشن لحبايبك عشان يكسبوا معاك».

فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.