الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف موعد ازدهار الاقتصاد المصري

خبيرة الأبراج عبير فؤاد

خبيرة الأبراج عبير فؤاد

الزهراء علام

A A

بعد انتهاء عام 2023 وبداية 2024، يتابع العديد من الأشخاص توقعات ما يخبئه العام الجديد، خاصة أن عام 2023 كان مليئاً بالأحداث الصاخبة والمفاجئة للعالم وأزمات اقتصادية كبرى على مستوى العالم وكوارث طبيعية وحروب وغيرها من الأحداث المؤلمة.

وكشفت خبيرة الفلك والأبراج «عبير فؤاد» في تصريح لموقع الجمهور الإخباري توقعاتها الفلكية للأوضاع الاقتصادية في مصر وبداية استقرار الأوضاع الاقتصادية، وذلك بناء على حركة الكواكب للعام الجديد.

وقالت في حديثها، إن مصر ستشهد مع بداية النصف الثاني من السنة بداية تحررا من الأزمات الاقتصادية والضغوطات، غير أنها حتى شهر مايو ستواجه الأوضاع بعض التهديدات والمكائد، لكن بعد ذلك ستنفتح الأوضاع، وستحل المشاكل تدريجيا بداية من 26 مايو حتى نهاية العام».

وكانت البلاد بالفعل قد مرت بعدد من التخبطات في أسعار السلع الأساسية، غير أن الأمور بين فترة وأخرى تشهد تحسنا ملحوظا خاصة بعد انتهاء أزمة السكر والسيطرة على سعره في الأسواق والانتهاء من أزمة البصل، الذي تجاوز سعره الأربعين جنيها للكيلو الواحد ليتراجع الآن إلى 15 جنيها.

وتشير أغلب القراءات الفلكية إلى أن الأوضاع الاقتصادية في مصر ستشهد استقراراً وازدهارا وأن عام 2024، من أفضل الأعوام التي تضمن لمصر بداية الاستقرار الاقتصادي مع حلول منتصف العالم الجاري عند بداية شهر يونيو.