الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض فيلم الإسكندراني في المملكة العربية السعودية ودول الخليج

الإسكندراني

الإسكندراني

محمود الجلفي

A A

قرر صناع فيلم الإسكندراني، طرح العمل في دور العرض، بالسينمات العربية وبالتحديد المملكة العربية السعودية، وعدد من دول الخليج بدءًا من يوم 11 يناير الجاري.

ويدخل فيلم الإسكندراني منافسات دور العرض في مصر الليلة، ضمن قائمة أفلام كبيرة وقوية، وهي البطولة الأولى للفنان أحمد العوضي سينمائيًا.

وأقيم العرض الخاص للفيلم أول أمس الموافق الثلاثاء، وشهد تفاعل الحضور معه وإشادتهم به، ليؤكد «العوضي» امتلاكه قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة.

ونجح أحمد العوضي في خطف أنظار الجمهور، حيث حقق البرومو الترويجي للفيلم 20 مليون مشاهدة، قبل دخوله في المنافسة اليوم، متجاوزًا الـ120 ألف إعجاب على المنشور، وتعليقات منتظرة لطرح العمل بقوة.

فيلم الإسكندراني

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

الأفلام الموجودة في دور العرض

فيلم أبو نسب لمحمد إمام، فيلم شماريخ، فيلم أنا وابن خالتي، فيلم ليه تعيشها لوحدك، فيلم كارت شحن، فيلم العميل صفر، فيلم بلوموندو، فيلم فوي فوي فوي.