الخميس، 11 يوليو 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نبيلة عبيد تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

محمود الجلفي

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن الحالة الصحية للفنان القدير فادي إبراهيم، بعد الجدل المثار حول حالته الصحية، والقلق من كل محبيه وجمهوره.

ونشرت نبيلة عبيد منشور من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، طمأنت خلاله الجمهور على حالة الفنان فادي إبراهيم الصحية، حيث كتبت: «اطمأنيت تليفونيا على صحة الزميل  الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت، وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد.. فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية، وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب».

بيان النقابة بشأن فادي إبراهيم

من جانبها، أصدرت نقابة ممثلي المسرح والسينما، بيانًا، طالبت فيه كل الراغبين في التبرع وتقديم المساعدات لحالة الفنان فادي إبراهيم، بالتوجه لنقابة المسرح والسينما، لأنها هي الوحيدة المسئولة عن أي دعم مادي أو معنوي يقدم له، وكل من يدعى أنه زميل للفنان أو النقابة فهو مفبرك، ولا علم للنقابة أو لفادي إبراهيم بها.

وتابع البيان: «أي سؤال أو دعم مادي أو معنوي للفنان يتم من خلال نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، حصرا بطلب من الفنان فادي إبراهيم شخصيا.

ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تشير لجمعهم تبرعات لصالح حالة الفنان فادي إبراهيم، وهو ما نفته النقابة من خلال بيانها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسمه مطالبين الدعاء له بالشفاء، حيث يمر فادي إبراهيم بحالة صحية غير مستقرة، حيث تعرض لبتر أحد قدميه، ويخضع لغسيل كلى بشكل متكرر.

وكان أبرز الأدوار التي قدمها فادي إبراهيم، خلال مشواره الفني، هو مسلسل فرقة ناجي عطا لله، مع زعيم الفن المصري عادل إمام، وقدم خلاله دورًا مميزًا، لا يزال عالقًا في أذهان المصريين والعرب.