الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص.. رد غامض من وكيل وسام أبو علي عن انتقال اللاعب إلى الأهلي

وسام ابو علي

وسام ابو علي

دنيا عبده

A A

بات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيريس السويدي، قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن جانبه تواصل موقع «الجمهور»، مع جاكوب كروجر، وكيل أعمال المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، ولم ينف «جاكوب» محاولات النادي الأهلي المكثفة، لضم وسام أبو علي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان رد جاكوب كروجر، كثير الغموض، لأنه رفض أن يؤكد مفاوضات الأهلي لضم اللاعب، أو الكشف عن تفاصيل المفاوضات بين النادي الأهلي ونادي سيرس السويدي، لضم وسام أبو علي. 

وعلق وسام أبو علي، على الأنباء المنتشرة بشأن رحيل اللاعب عن فريقه الحالي، وأكد اللاعب على رغبته في الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن بمقابل مادي يستحقه ناديه.

الصحف السويدية عن صفقة «أبو علي»

في السياق ذاته، تحدثت صحف السويد، عن تطورات انتقال الدنماركي ذو الأصول الفلطسينية وسام أبو علي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقالت صحيفة «UNT» السويدية، أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف فريق سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرة إلى أن «أبو علي» لديه رغبة في الانتقال للنادي الأهلي، الذي قدم عرضاً جديداً منذ أسبوع، لإدارة نادي سيريس، مضيفة أن إدارة فريق سيريس السويدي مبلغ مالي يتراوح ما بين 22 و25 مليون كرونة سويدية، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب ، في حين عرض الأهلي 1.5 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب.

search