الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيريس السويدي يكشف موقفه من رحيل وسام أبو علي إلى الأهلي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

دنيا عبده

A A

كشف جوناثان إدرستروم، المدير الرياضي لنادي سيريس السويدي، أن النادي السويدي لم يحدد مقابل بيع المهاجم الفلسطيني، وسام أبو علي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال «إدرستروم» في تصريحات عبر صحيفة «fotbolldirekt» السويدية: «هناك اهتمام كبير لضم وسام أبو علي، وهذا أمر ممتع ويسعدنا للغاية».

وأوضح جوناثان إدرستروم: «لم نحدد سعرا مقابل بيع وسام أبو علي، لقد وضعنا أنفسنا في وضع جيد وجميع اللاعبين يرتبطون بعقود طويلة، وهذه هي الطريقة التي نعمل بها في النادي السويدي».

وأضاف المدير الرياضي لنادي سيريس السويدي: «إذا كان علينا أننا نفقد لاعبين، فمن الطبيعي أن ننظر إلى لاعبين آخرين لتعويضهم، إنها عملية مستمرة، لكننا سنرى من وأين وكيف ستتم هذه العملية».

من هو الفلسطيني وسام أبو علي؟

وسام أبو علي، دنماركي الجنسية وصاحب أصول فلسطينية، ولد «أبو علي» في الرابع من يناير عام 1999، وبدأ صاحب الـ 24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي فيندسيس في عام 2019.

توالت إعارات المهاجم الفلسطيني بين فريقي ألبورج وفيندسيس حتى 2020، وتم بيعه بشكل نهائي إلى نادي سيلكيبورج الدنماركي، وبعدها إلى فيندسيس في عام 2021.

وفي هذا العام، انتقل وسام أبو علي من فيندسيس الدنماركي إلى سيريس السويدي، ليقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي، ويلفت نظر القلعة الحمراء، خلال المباريات التي شارك فيها.

search