الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شعبان مستشارًا فنيًا لاتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

محمود الجلفي

A A

أعلن الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، عن اختيار النجم مصطفى شعبان مستشارًا للشئون الدولية والتعاون الدولي بالاتحاد، بسبب خبراته الإعلامية والفنية الكبيرة في هذا المجال، حسبما ذكر البيان الصادر عنه اليوم.

وعبر عمرو الليثي، عن سعادته بانضمام الفنان مصطفى شعبان، لإذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي، موضحًا أهمية وجوده وكونه إضافة فنية هامة للاتحاد والإعلام العربي والإسلامي الفترة القادمة.

في نفس السياق، أكد مصطفى شعبان سعادته بهذا القرار، معلنًا ترحيبه بالانضمام لاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، متمنيًا أن يكون إضافة لهم وعند حسن ظن الجميع، وأنه يستطيع أن يضع بصمته فيما هو قادم.

وشارك الدكتور عمرو الليثي، فيديو من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يجمعه بمصطفى شعبان، يعلنان من خلاله تفاصيل الحدث.

اتحاد إذاعات منظمة التعاون الإسلامي

وفي سياق آخر، قرر اتحاد إذاعات الدول العربية، في وقت سابق، برئاسة المهندس عبد الرحيم سليمان مدير عام الاتحاد، بالتعاون مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، برئاسة الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد، تخصيص يوم 29 نوفمبر الماضي، باعتباره يومًا للتضامن مع القضية الفلسطينية.

وخلال هذا اليوم، كان هناك بث مشترك للفضائيات التلفزيونية المشتركة، لجميع القنوات الرسمية، وأعضاء اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، مع اتحاد اذاعات الدول العربية، لدعم القضية الفلسطينية.