الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا تحقق من توقعات العرافة العمياء في 2024 ؟

العرافة العمياء

العرافة العمياء

أسماء أبو شادي

A A

على الرغم من وفاة العرافة «بابا فانجا» عام 1996، إلا أن توقعاتها وتنبؤاتها مازالت تجري على أرض الواقع، فسبق لها أن توقعت موت الأميرة ديانا فى حادث وكذلك انتشار وباء كورونا وغيرها من التوقعات التي يقال إنها للعرافة العمياء، وأن ما يحدث في فلسطين كان من ضمن تنبؤاتها.

وبعد مرور ثلاثة أيام من بداية العام الجديد 2024، تحققت بعض من التوقعات العرافة العمياء، لذا في هذا التقرير  نستعرض لكم أبرز توقعات العرافة بابافانجا عام 2024، وفقاً لما نشرته صحيفة ذا صن البريطانية.

توقعات العرافة العمياء لعام 2024

 الأسلحة النووية

كانت الأسلحة النووية من أخطر توقعات العرافة العمياء، وهو ما يحدث حالياً في قطاع غزة، إذا أكد أطباء غزة، استخدام الاحتلال الأسلحة المحرمة دولياً.

كوارث طبيعية

أكدت العرافة وفقاً للصحيفة ذا صن البريطانية، أنه من المتوقع أن تحدث كوارث طبعية سوف تضرب الأرض، وهو ما يحدث فعلاً في دولة اليابان، إذ أصدرت هيئة الإذاعة اليابانية، مع بداية العام تحذيرات من موجات «تسونامي» بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد بقوة 7.4 درجة، و7 درجات في بعض المناطق باليابان.

علاج للزهايمر 

توصل العلماء لاكتشاف  عقار جديد للزهايمر، حيث منحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الموافقة الكاملة على  هذا العقار، والذي يعد الأول من نوعه في إبطاء التدهور المعرفي لدى مرضى الزهايمر المبكر.

طوفان الأقصي 

توقعت “بابا فانجا” قيام الحرب الشرسة بين حركة حماس وإسرائيل «على حد تعبيرها» خلال عام 2023، وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية، وبالفعل تحقق تنبؤ العرافة العمياء، وقامت عملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية ، ضد الاحتلال الإسرائيلي.

search