السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكنتش بطيقه.. الإعلامية مني الشاذلي تكشف مفاجآت عن علاقتها بزوجها

الإعلامية مني الشاذلي

الإعلامية مني الشاذلي

أسماء أبو شادي

A A

تصدرت الإعلامية «مني الشاذلي»، محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة  الماضية، حيث حلت ضيفة في برنامج abtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بو خش، الذي يعرض حلقاته على منصات التواصل الاجتماعي “يويتيوب”.

وكشفت الإعلامية خلال حديثها مع أنس في لقاء ملئ بالتفاصيل عن علاقتها بزوجها، وكيف كانت بداية تعارفهما مع بعض، قائلة :"مكنتش بطيقه ولا هو كان بيطقني".

وعن بداية علاقتها قالت مني: “قررت إني أسافر لـ إيطاليا، وأركز على الشغل ومستقبلي وبس، حتي قابلت شريك حياتي، في الأول مكنتش بطيقه وكنا بنخرج مع زملائنا، ولكن مع كتر الاجتماعات والمقابلات، بدأنا نحب بعض وقربنا من بعض لحد لما حبينا بعض واتجوزنا”.

وأضافت مني الشاذلي خلال حديثها عن زوجها: “ على الرغم أنه هو مش رومانسي، إلا أنه حنين ومسؤول ورجل عائلة عظيم، وعملي، لكن مش بنزعل من الاختلاف اللي بيحصل بينا”.

وكانت هذه المرة الأولي التي تظهر فيها الإعلامية مني الشاذلي ضيفة على برنامج تليفزيوني، بدلاً من كونها مذيعة مع الإعلامي أبو أنس خوش، لتكشف عن خزائن وأسرار حياتها الشخصية والمهنية.

معلومات عن الإعلامية مني الشاذلي

ولدت الإعلامية مني الشاذلي في القاهرة، حيث درست في الجامعة الأميركية بالقاهرة. وعملت بالعلاقات العامة في شركة المقاولون العرب، في بداية حياتها الإعلامية، ثم التحقت بالعمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما، بعد نجاحها في مسابقة اختيار المذيعات في البداية كانت مراسلة تليفزيونية في قناة art.

 وقدمت مني الشاذلي العديد من  البرامج تلفزيونية الترفيهية،  مثل برامج مثل «القضية لم تحسم بعد» 2003، وبرنامج «لا أرى لا أسمع لا أتكلم»، وبرنامج «لا تذهب هذا المساء» على قناة الأفلام. 

 ثم تزوجت من سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية ولديها منه ثلاث بنات، ترجع أصولها إلي محافظة الدقهلية وبالتحديد مدينة ميت غمر.

search