الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على بديل أحمد نبيل كوكا مع منتخب مصر.. لاعب بيراميدز الأقرب

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

دنيا عبده

A A

اقترب مهند لاشين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الانضمام إلى قائمة منتخب مصر الأول، المشاركة في فعاليات كأس الأمم الإفريقية، والمقرر انطلاقها في 13 يناير الجاري في كوت ديفوار، وذلك بعد إصابة أحمد نبيل كوكا واستبعاده من قائمة الفراعنة.

وخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، والنادي الأهلي، لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم، وبالتالي يغيب اللاعب عن منافسات كأس الأمم الإفريقية، والتي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

وعلم «الجمهور»، أن مهند لاشين الأقرب لتعويض غياب أحمد نبيل كوكا، ويقدم «لاشين»، مستوى مميز رفقة الفريق السماوي، وأصبح أحد الأعمدة الأساسية في بيراميدز، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى امتلاكه العديد من الخبرات الدولية.

قائمة منتخب مصر

وأدى لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم، المران الأول على استاد مصر، بمدينة مصر الأوليمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تقام في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.