الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دون حراسة من ليفربول.. تعرف على موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

انطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر الفراعنة يوم الخميس المقبل الموافق 4 يناير الجاري، استعدادا لخوض منافسات أمم إفريقيا.

وأكدت «كيت طومسون»، المسؤولة الإعلامية في نادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح سيسافر بمفرده إلى معسكر المنتخب الوطني، ولن يتواجد أي فرد من طاقم نادي ليفربول مع اللاعب الدولي في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأوضحت المسؤولة الإعلامية بنادي ليفربول، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن محمد صلاح لا يرافقه أحد من موظفو نادي ليفربول، لأن هذا واجب وطني. 

صلاح قبل الانضمام إلى معسكر الفراعنة

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نيوكاسل بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة الأخيرة لصلاح قبل انضمامه إلى منتخب مصر والمشاركة في أمم إفريقيا.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدفي الدوري الإنجليزي مناصفة مع النرويجي إيرلينج هالاند لكل منهما.

وتصدر أيضا محمد صلاح قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف مناصفة مع واتكنيس لاعب فريق أستون فيلا 2024.

وقالت صحيفة تليجراف البريطانية إنه بفضل هدفين وتمريرة حاسمة وأداء ساحر، قاد محمد صلاح ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأمر الأهم كيفية تعامل ليفربول مع المهمة المستحيلة المتمثلة في غياب صلاح بسبب كأس الأمم الإفريقية.

search