السبت، 05 أكتوبر 2024

08:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عادل تكتشف خيانة زوجها بـ«حالة خاصة»

غادة عادل

غادة عادل

محمود الجلفي

A A

لا يزال اسم مسلسل «حالة خاصة» يتصدر محركات البحث، ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل ومشاهد من الحلقة، والتي عرضتها منصة Watch it صباح اليوم.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل حالة خاصة

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حالة خاصة، بانضمام طه دسوقي بشخصية «نديم»، لمكتب المحامية الشهيرة أماني النجار «غادة عادل»، واجتمعت بكافة المتدربين المنضمين للعمل على حل لغز قضية لزوجة تود الانفصال عن زوجها، وتخبرهم أن سبب رغبتها في الانفصال هو أزمة تتعرض لها مع زوجها «لا يعرف».

تلتقي غادة عادل بعميل اسمه «أحمد المنباوي» ويقوم بدوره الفنان حمدي هيكل، ويطلب منها قبول قضيته والدفاع عنه، فترفض قبولها وتخبره أنها لا تخاف ولا تمتلك شئ ليهددها به، فهي أفضل منه، ولكنه أخبرها انه قادر على الانتقام منها.

ويتغير المشهد بوصول طه دسوقي لحل، ويخبره لأصدقائه، لكن أحدهم «حسن أبو الروس»، يسرق فكرته وينسبها لنفسه ، محاولًا التأكيد على كونه الأفضل.

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل حالة خاصة، بتلقي غادة عادل رسالة من الشخص الذي حاول تهديدها، حيث أرسل لها فيديو لفتاة تجلس مع زوج «أماني» وهددها بنشر الفيديو وفضحها، وانتهت الحلقة.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

وينتظر الجمهور، العرض الأول لمسلسل «حالة خاصة» بلهفة شديدة، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه البرومو الدعائي للعمل، عند طرحه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

search