الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مش بس مصر».. محمد إمام يزيح بيومي فؤاد من المنافسة في السعودية

محمد إمام وبيومي فؤاد

محمد إمام وبيومي فؤاد

محمود الجلفي

A A

تصدر الفنان محمد إمام قائمة الأعلى إيرادات للأفلام في المملكة العربية السعودية، حيث جاء في المركز الثاني ضمن قائمة أكثر 10 أعمال تحقيقًَا للإيرادات، حيث شهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور السعودي.

في الوقت ذاته تراجع فيه فيلم الفنان بيومي فؤاد الجديد «كارت شحن»، ليتذيل الترتيب، حيث جاء في المركز السابع، من حيث الإيرادات، واحتفظ الفيلم السعودي «مندوب الليل»، بصدارة الشباك للأسبوع الثالث على التوالي.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

«كارت شحن»

تدور أحداث الفيلم حول كل من محمد ثروت وبيومي فؤاد في صورة كوميدية مختلفة، ويلعبان فيه شخصية شريف (محمد ثروت) وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا (بيومي فؤاد) من خلال التطبيقات الإلكترونية applications وكروت الشحن لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة، وهو من توزيع شركة اتحاد الفنانين الموزع هشام عبد الخالق.

فيلم «كارت شحن» من تأليف وإنتاج محمود صابر وإخراج شادي علي، وبطولة النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد ومنى جمال وهالة فاخر، ويشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم إسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب والطفلة عليا يونس ونجم الغناء أحمد شيبة، وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد.

search