السبت، 06 يوليو 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مخرج فيلم «عنب» يكشف سبب تأجيل عرضه

المخرج أحمد نور

المخرج أحمد نور

محمود الجلفي

كشف المخرج أحمد نور، عن الموعد الجديد لطرح فيلم «عنب»، والذي كان من المفترض طرحه خلال منافسات موسم رأس السنة 2024، إلا أنه تقرر تأجيل العرض.

وقال أحمد نور خلال ندوته لموقع «الجمهور»، إن فيلم عنب لن يطرح خلال الفترة الحالية، بل سيدخل منافسات عيد الفطر المقبل، بسبب التزاحم الكبير في الأفلام المعروضة خلال موسم رأس السنة.

كما أوضح أن هناك فرق كبير بين طرح العمل خلال الوقت الحالي، ودخوله منافسات العيد، لافتا إلى أن هناك شخص يدخل السينما لأجل نجم معين، والبعض ينزل من منزله لدخول السينما حتى يشاهد أي عرض، فلو لم يجد الفيلم الذي جاء لأجله متاحًا، يدخل أي عمل يجد فيه مساحة، وبهذا يمكنك الحصول على إيرادات مميزة.

وبسبب التنافسية الكبيرة من العديد من الفنانين، في نفس مستوى فيلم «عنب»، ترى الشركة الموزعة أن هذا الوقت ليس مناسبًا لدخول فيلمه دور العرض السينمائي.

وأكد «نور» أن فيلم عنب، لا يزال في مراحل المونتاج، والسبب في تأخير الانتهاء منه، هو تأجيل طرحه، فهناك مساحة كبيرة من الوقت التي تمكنه من عدم التسرع في خروج الشكل النهائي للفيلم.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، قصة أمين جمال، وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الطنحاني.

ضيوف شرف الفيلم، ومنهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلي عز العرب، محمود حافظ، حسام داغر، حاتم صلاح، محمد حسني، طاهر أبو ليلة، علوي الحسيني، على عفت.