الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بطولة نور النبوي.. افتتاح فيلم الحريفة اليوم

فيلم الحريفة

فيلم الحريفة

محمود الجلفي

يستعد أبطال وصناع فيلم الحريفة اليوم، لقص شريط افتتاح الفيلم من خلال العرض الخاص، والذي يقام في إحدى قاعات سينما مول شهير بمنطقة السادس من أكتوبر.

ليدخل الفيلم بعدها في منافسات دور العرض السينمائي، مع العديد من الأعمال المعروضة والتي تتنافس خلال الوقت الحالي، كما أوضح النجم خالد النبوي في تصريحاته لـ«الجمهور» أنه سيكون أول الحضور في عرض الفيلم، ما لم يحدث له أي مانع.

فيلم الحريفة

والعمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

آخر أعمال نور النبوي

ويخوض نور النبوي أولى تجاربه في البطولة المطلقة بفيلم «الحريفة» بعد النجاح الملفت الذي حققه في الدراما التلفزيونية، حيث شارك في السباق الرمضاني الأخير 2023 في بطولة مسلسل «الأجهر» مع الفنان عمرو سعد، وناهد السباعي، ودرة، وعارفة عبد الرسول، وعمرو عبد الجليل، إخراج ياسر سامي، وأيضًا مسلسل «الكتيبة 101»، أمام عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، ومجموعة كبيرة من النجوم، من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار إياد صالح.