السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إستاد برج العرب» تبلغ المصري بتكلفة تلفيات شغب جماهيره بمباراة الإسماعيلي

شغب جماهير المصري

شغب جماهير المصري

دنيا عبده

A A

تلقى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، خطابًا رسميًا من إدارة ملعب برج العرب بالإسكندرية، يتضمن تكلفة التلفيات التي حدثت في المدرج، نتيجة الاشتباكات بين مشجعي المصري والإسماعيلي مساء أمس الاثنين.

وأكدت إدارة استاد برج العرب بالإسكندرية، أن التلفيات تُقدر بقيمة 104 آلاف جنيه، وقال بيان للنادي البورسعيدي أن المصري سيسدد تكلفة التلفيات خلال الساعات القليلة المقبلة.

في السياق ذاته، أكد مجلس إدارة المصري، أن النيابة العامة بالإسكندرية، قررت إخلاء سبيل خمسة من مشجعي الفريق البورسعيدي بضمان محل إقامتهم، بعد الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة النادي البورسعيدي. 

الرابطة تنتظر تقرير مراقب مباراة المصري والإسماعيلي

وعلق مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، على الاشتباكات العنيفة التي حدثت بين جماهير المصري البورسعيدي، ونظيره الإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وأكدت رابطة الأندية، أن تقرير مراقب المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، سيحدد العقوبات التي سيتم توقيعها على جمهور الفريقين، وفقًا للوائح والقوانين.

وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ونظيره المصري البورسعيدي، اشتباكات قوية بين جماهير الفريقين في مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحدثت مشادات قوية واشتباكات بكراسي المدرجات بين جمهور الفريقين، قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف ومنع الاشتباكات، وحدوث أي تلفيات في الملعب.

search