السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول نجوم الفن المصري لحفل «كاسيت 90» رافعين شعار كامل العدد

نجوم الفن

نجوم الفن

محمود الجلفي

A A

يستعدنجوم الجيل الذهبي المصري للطرب، لحفلهم الجديد «كاسيت 90»، نسخة الرياض في المملكة العربية السعودية، والذي يشارك خلاله عدد من الفنانين المصريين وهم: «هشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد ومصطفى قمر ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل».

ومنذ قليل، وصل النجوم المصريون لمطار الرياض، وسط استقبال كبير وحافل بالورود من الجمهور السعودي، وفريق تنظيم الحفل، الذين وقفوا لاستقبالهم، حيث يقام الحفل يوم الخميس القادم على مسرح بنش مارك في مدينة الرياض، ويرفع الفنانون شعار «كامل العدد»، حيث نفدت تذاكر الحفل فور الإعلان عنها. 

وجاءت أسعار التذاكر متنوعة بين عدد من الفئات، بين العادية والمميزة، والفاخرة والملكية، بأسعار مختلفة تبدأ من 195 ريالا سعوديا، وتصل لـ2500 ريال أي ما يعادل 20653 جنيها مصريا.

ويعتبر هذا الحفل هو الظهور الأول في المملكة العربية السعودية لعدد من المطربين، وهم، مدحت صالح ومصطفى كامل، حيث يقدمان حفلا غنائيا يوم 4 يناير الحالي بمشاركة مجموعة من نجوم التسعينيات، وهذه هي المرة الأولى التي يتواجدان فيها بموسم الرياض.

كما يشارك في الحفل بجانب مصطفى كامل ومدحت صالح الفنان محمد فؤاد ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وعدد من النجوم الأجانب الذين اشتهروا فى نفس فترة التسعينيات.

حفلات كاسيت 90 فى السعودية

ويعتبر هذا الحفل هو الثالث لنجوم التسعينيات بعد تقديم حفلين خلال عام 2023 كان الأول يضم كلا من حسام حسني ومحمد محي وسيمون وحميد الشاعري ومحمد الحلو ومصطفى قمر وإيهاب توفيق.

search