السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرابطة تنتظر تقرير مراقب مباراة المصري والإسماعيلي بشأن اشتباكات الجماهير

اشتباكات جماهير المصري والإسماعيلي

اشتباكات جماهير المصري والإسماعيلي

دنيا عبده

A A

علق مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، على الاشتباكات العنيفة التي حدثت بين جماهير المصري البورسعيدي، ونظيره الإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وأكدت رابطة الأندية، أن تقرير مراقب المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، سيحدد العقوبات التي سيتم توقيعها على جمهور الفريقين، وفقًا للوائح والقوانين.

وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ونظيره المصري البورسعيدي، اشتباكات قوية بين جماهير الفريقين في مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحدثت مشادات قوية واشتباكات بكراسي المدرجات بين جمهور الفريقين، قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف ومنع الاشتباكات، وحدوث أي تلفيات في الملعب.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، ونظيره الإسماعيلي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للدراويش، في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فخر الدين بن يوسف للفريق البورسعيدي في الدقائق الآخيرة من المباراة.


 

search