الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالكراسي.. اشتباكات بين جماهير المصري والإسماعيلي بديربي القناة (فيديو)

اشتباكات بين جماهير المصري والاسماعيلي

اشتباكات بين جماهير المصري والاسماعيلي

دنيا عبده

A A

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ونظيره المصري البورسعيدي، اشتباكات قوية بين جماهير الفريقين في مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وحدثت مشادات قوية واشتباكات بكراسي المدرجات بين جمهور الفريقين، قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف ومنع الاشتباكات، وحدوث أي  تلفيات في الملعب.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، ونظيره الإسماعيلي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للدراويش، في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فخر الدين بن يوسف للفريق البورسعيدي في الدقائق الآخيرة من المباراة.

تشكيل الفريقين في مباراة اليوم 

ودخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، وفي الدفاع: حمدي النقاز - محمد عمارة - محمد هاشم - محمد دسوقي، وفي الوسط: محمود الشبراوي - صالح جمعة - عمر الساعي - محمد حسن، وفي الهجوم: عبد الرحمن مجدي - ياو أنور.

وخاض الفريق البورسعيدي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود جاد، وفي خط الدفاع: كريم العراقي - باهر المحمدي - أحمد منصور - عمرو السعداوي، وفي الوسط: إيزي إيميكا - غيلاس قناوي - محمود حمادة، وفي الهجوم: حسن علي - فخر الدين بن يوسف - ميدو جابر.