الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول وكالة تحقيق نسائية.. موعد عرض مسلسل «روز وليلى» على شاهد

يسرا، ونيللي كريم

يسرا، ونيللي كريم

ندى يوسف

A A

أعلنت منصة شاهد الرقمية، عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل "روز وليلى" بطولة النجمتين يسرا، ونيللي كريم، تزامنا مع حلول العام الجديد 2024.

وأطلقت شاهد البوسترات الفردية للمسلسل، ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، استعدادا لعرض العمل.

وكشفت شاهد عن قصة المسلسل، معلقة: "قضيتك خلصانة مع روز عبدالشافي وليلى غالي في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر، مستعدين؟ روز وليلى في 11 يناير".

مسلسل "روز وليلى"

وسبق أن طرحت منصة شاهد الرقمية، البوستر الرسمي لمسلسل «روز وليلى» بطولة يسرا، ونيللي كريم، استعدادًا لعرض أولى حلقاته خلال الفترة المقبلة.

ونشرت شاهد البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، موعد طرح المسلسل ، مصحوبة بتعليق "  النجمات يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل كوميدي درامي خطير.. روز وليلى قريبًا على شاهد».

وتدور أحداث «روز وليلى» في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب يسرا، ونيللي كريم، مع كل من أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

ويعتبر «روز وليلى» هو أول تعاون بين يسرا ونيللي كريم في تاريخ الدراما المصرية، وكان من المفترض طرحه في بداية عام 2023، ولكن تم تأجيله أكثر من مرة دون أسباب معلنة.

search