السبت، 13 يوليو 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمواجهة الإسماعيلي بديربي القناة

علي ماهر

علي ماهر

دنيا عبده

أعلن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الإسماعيلي في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الاثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

 تشكيل المصري لمواجهة الإسماعيلي 

يخوض الفريق البورسعيدي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود جاد، وفي خط الدفاع: كريم العراقي - باهر المحمدي - أحمد منصور - عمرو السعداوي، وفي الوسط: إيزي إيميكا - غيلاس قناوي - محمود حمادة، وفي الهجوم: حسن علي - فخر الدين بن يوسف - ميدو جابر.

ويقع المصري في المركز الـ 7 برصيد 15 نقطة، بينما يحتل نادي الإسماعيلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط جمعها من 9 مبارايات فاز في 2 وتعادل في 1 وخسر 6 مباريات.

موعد مباراة المصري والإسماعيلي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة المصري البورسعيدي ونظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، باستاد برج العرب، وتنقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات المصري والاسماعيلي

التقي الإسماعيلي مع المصري في 101 مباراة، استطاع الدراويش الفوز على الفريق البورسعيديد في 45 مباراة ةسجل 127 هدف، بينما حقق المصري الفوز على الإسماعيلي في 20 مباراة وسجل 87 هدف، وحسم التعادل 36 لقاء بينهما.