الخميس، 08 أغسطس 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنيران صديقة.. الاتحاد السكندري يتفوق على الداخلية بالدوري المصري

التحاد السكندري

التحاد السكندري

دنيا عبده

A A

انتهت مباراة اللفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، ونظيره الداخلية، بتفوق زعيم الثغر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ 11لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وكان الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، انتهى بتقدم سيد البلد بهدف دون رد، بنيران صديقة بهدف سجله إيهاب سمير بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 20 من عمر الشوط الأول.

ودخل الاتحاد بقيادة طارق العشري، إلى المربع الذهبي وتجاوز فريق بيراميدز، ويمتلك زعيم الثغر في رصيده 18 نقطة من 9 مباريات فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر مباراة، وذلك بعد الفوز في مباراة اليوم.

تشكيل الاتحاد لمواجهة الداخلية بالدوري المصري

ودخل الاتحاد السكندري مباراة اليوم أمام الداخلية بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: المهدي سليمان، في الدفاع: سيف تقا - هشام صلاح - خالد الغندور - كريم الديب، في الوسط: مورو ساليفو - عبدالغني محمد - عمرو صالح، في الهجوم: بواتينج - إسلام أبو سليمة - فان ديرك.

تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري

وخاض هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الداخلية، مباراة اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمود الزنفلي، في خط الدفاع: عبدالعزيز سيد، أحمد عماد، محمود صابر، وكريم يحيى، في خط الوسط: كمبادي، محمود عبدالعزيز، ومحمود السيد، في خط الهجوم: على الزهدي، محمد أسامة، ومحمد علاء.