الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مع بداية 2024.. ماذا يخبئ المستقبل للفنان محمد رمضان؟

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الزهراء علام

A A

مع بداية العام الجديد 2024، وانتهاء كشف خبراء الفلك لتوقعات مستقبلية حول النجوم وما ينتظرهم على الصعيد المهني، لاحظنا تخبطا في القراءات الفلكية حول مستقبل الفنان محمد رمضان في السنة الجديدة، وسط تضارب آراء خبراء وعلماء الفلك حول توقعات مستقبل محمد رمضان، بعد تحقيقه نجاحات مبهرة على الصعيد المهني في العام الماضي 2023.
 

عام النجاح لمحمد رمضان

توقع خبير الأبراج «محمد صبحي» في تصريحات لموقع الجمهور الإخباري، أن الفنان محمد رمضان ما زال نجمه يسطع وبقوة حيث سيحقق نجاحا باهرا هذا العام، كما أن خياراته قوية مما يحقق له نتائج إيجابية هذا العام.

عام الخسارة لمحمد رمضان

وتوقعت خبيرة الفلك «نيفين أبو شالة» في برنامج على مسؤوليتي خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، أن محمد رمضان سيعاني خسارة كبيرة في العام الجديد 2024، كما نصحته بالتواضع وعدم الغرور، وأن رمضان سيعرض عليه عملا كبيرا قريبا، ولكن عليه التنازل والانتباه جيدا من التمادي في الغرور.

هل علم الفلك يعتبر تدخلاً في علم الغيب؟

الأبراج الفلكية مبنية على أسس وعلم، ليس لها علاقة بعلم الغيب، فتُتَوَقَّع صفة أو ميزة لبرج معين على أساسيات مختلفة، من بينها الخريطة الميلادية والعوامل الخارجية، على سبيل المثال الجو السائد في طقس شتاء، فالوارد أن تتأثر أبراج معينة بتقلب الجو وتتغير حالتها النفسية.

سبب اختلاف صفات أشخاص البرج الواحد

ترجع اختلافات الأبراج لنفس الأشخاص المولدين في نفس اليوم يرجع لعدة أسباب، أولها أنه قد يولد الشخص في يوم معين ويتم تسجيله في يوم آخر، فمثلا شخص مولود في 20 من شهر نوفمبر يتم تسجيله في يوم 25 من نفس الشهر، يبقي دا برج العقرب، وتم تسجيله في برج القوس، فالشخص يبدأ يتابع برج القوس وهو من مواليد برج العقرب.

السبب الثاني الاختلاف في الخريطة الفلكية، كمثال فيه بعض الناس بتقول التوأم هما مولدين في نفس اليوم على الرغم من كده بنلاقي اختلافا في الصفات والتوقعات، الاختلاف في الطاقة هنا لأن الخريطة الفلكية ليها تدخل في توقعات البرج، على سبيل المثال كوكب الزحل في سنة معينة بيكون عند أبراج معينة وعند السنة القادمة ينسحب زحل ويأتي مشتري وهكذا في الخريطة الفلكية.