الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من بسمة بوسيل على أخبار عودتها للفنان تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة بسمة بوسيل، حقيقة عودتها للفنان تامر حسني، بعد الصورة الأخيرة التي نشرها مساء الأمس للإحتفال بليلة رأس السنة مع أسرته.

ونشرت بسمة بوسيل، على خاصية «ستوري» بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «مرحبًا! استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار الكاذبة، لم نعد معًا».

وتابعت:«لقد نشر صورة عائلية لإسعاد الأطفال لأنّه لم يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة معهم، لا شيء أكثر، آسفة لسوء الفهم وشكرا لجميع رسائلكم الطيبة.. أتمنى لكم جميعا سنة جميلة مليئة بالسعادة».

ونشر تامر حسنى أمس صورة برفقة بسمة بوسيل وأبنائه، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ولم تكن مجرد صورة عادية بل كانوا جميعًا بين أحضانه، وهو ما أثار الشكوك حول عودتهما من جديد بعد الطلاق.

كما تفاعل عدد من نجوم الوسط الفني، مع الصورة منهم مينا عطا، عصام السقا، لقاء سويدان، وبدرية طلبة، التي باركت لهما على العودة من جديدة، قائلة: «أيوه كدا ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ومتبعدوش عن بعض أبدًا».

الأمر الذي دفع العديد من جمهوره، باعتقادهم بعودة العلاقة بين تامر حسني وطليقته، إلا أنها أكدت أن كل هذا الأنباء غير صحيحة.

search