الخميس، 04 يوليو 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ساديو ماني: لدينا فرصة واحدة وسنحاول بذل قصاري جهدنا للاحتفاظ باللقب

ساديو ماني

ساديو ماني

يوسف جمال

قال ساديو ماني لاعب منتخب السنغال، إن منتخب بلاده لديه فرصة واحدة وسنحاول بذل قصاري جهدنا للحفاظ بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار. 

وأضاف ساديو ماني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي: «البطولة قوية وصعبة والمنافسة على اللقب ليست سهلة للغاية في ظل وجود منتخبات قوية».
وأكمل: «هناك منتخبات مشاركة في هذه البطولة لديها طموح للتتويج باللقب في هذه النسخة من بطولة كأس الامم الافريقية كوت ديفوار».

وتابع: «نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لكننا سنكون في كوت ديفوار لبذل قصارى جهدنا، ومحاولة اجتياز جميع الأدوار. نتوقع منافسة صعبة. ستكون هذه المنافسة من أقوى النسخ، لأن جميع البلدان الكبرى موجودة، ولديهم جميعا أهدافهم، لكننا سنرى ما سيحدث».

رد قائد السنغال، على سؤال حول ما قد يعنيه بالنسبة له شخصيا رفع اللقب للمرة الثانية على التوالي، قائلا، إنه سيكون إنجازا خاصا ،حيث يظل لقب كأس أمم إفريقيا، أحد أفضل الألقاب التي فاز بها في مسيرته الكروية المميزة.

ويستعد منتخب السنغال لمواجهة جامبيا ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات من كأس الامم الافريقية كوت ديفوار 2024 والمقرر إقامتها يوم 15 يناير.