السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معتمد جمال يدرس ضم 23 لاعبا استعدادا لمعسكر الزمالك فى الإمارات

معتمد جمال

معتمد جمال

A A

يدرس معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك ضم 23 لاعب استعدادا للسفر الي الإمارات للمشاركة في الدورتين الوديتين في الفترة القادمة.


يخوض نادي الزمالك في فترة التوقف الحالية دورتين وديتين في الإمارات دورة الوحدة الودية ودورة دبي للتحدي في الفترة القادمة بالإمارات.

استبعد المدير الفني لمنتخب مصر، فيتوريا، الرباعي الزملكاوي  «الونش ودونجا وحسام عبد المجيد ومحمد عواد» من قائمة المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا.
 

وعلى الرغم من أن هذا الاستبعاد قد يكون خيبة أمل بالنسبة للرباعي، إلا أن معتمد جمال حرص على تقديم الدعم اللازم وتشجيع اللاعبين للعودة بقوة وإثبات أنفسهم.واصل الزمالك تدريباته أمس الأحد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة استعدادا لمعسكر الامارات القادم والدورتين الوديتين.

وتنقل مباريات دورة الوحدة الودية ودورة دبي للتحدي على قنوات أبو ظبي الرياضية المالكة لحقوق مباريات الدورتين الوديتين في الشرق الأوسط و شمال افريقيا.وانتهت مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، بتعادل الفريقين بدون أهداف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما بإستاد 11 نوفمبر بأنجولا، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

search