السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول قرار لمعتمد جمال عقب عودة الزمالك من أنجولا

معتمد جمال

معتمد جمال

حسين العجيلي

A A

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع، وذلك عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة، قادمة من أنجولا، وذلك بعد خوض مباراة ساجرادا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

ويأتي قرار الجهاز الفني للأبيض بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب صدور قرار من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها يوم 2 من شهر يناير المقبل، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تأجلت بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

وانتهت مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، بتعادل الفريقين بدون أهداف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما بإستاد 11 نوفمبر بأنجولا، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وبتلك النتيجة، عاد الزمالك بنقطة وحيدة، ليستمر في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط.

وأعلن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم كلًا من: «ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي».

ورغم التعادل.. يستمر الزمالك في صدارة مجموعته في دور المجموعات مؤقتًا برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق ساجرادا المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

search