الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسماعيل فرغلي: أكرم حسني وش السعد عليا

إسماعيل فرغلي ومصطفى بسيط

إسماعيل فرغلي ومصطفى بسيط

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان إسماعيل فرغلي، عن تفاصيل مشاركته في فيلم «كارت شحن»، مع الفنان محمد ثروت، وكواليس «العميل صفر»، مع النجم أكرم حسني، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، ولا يزال ينافس في شباك دور العرض السينمائي.

وقال إسماعيل فرغلي، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن فيلم كارت شحن، من الأعمال الفنية المميزة، والتي تقدم رسالة هادفة للجمهور، وتطرح فكرة الخوف من تلاشي المشاعر، وأن يصبح الحب بمقابل مادي، وهو شيء يستحق التفكير والتأمل، والتطور التكنولوجي الكبير الذي يتطور بشكل لا تستطيع العقول التعود عليه أو فهمه.

وعبر عن سعادته بمشاركته في فيلم العميل صفر، مع النجم أكرم حسني، وتواجد الفيلم في دور العرض السينمائي حتى الأن، مؤكدًا على حبه لـ«أكرم»، حيث وصفه بـ«وش السعد»، لأن العمل معه مميز، ويضيف لأصدقائه الكثير، وعلى المستوى الشخصي يتفاءل بالمشاركة معه في أي عمل، لأنه سبق لهما العمل في مسلسل «مكتوب عليا»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه.

فيلم «العميل صفر»

تدور قصة فيلم «العميل صفر» حول عبد اللطيف شداد الهمم، الشهير بصفر ويجسد دورة أكرم حسني، وهو فرد أمن، يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في البطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، أيمن الشيوي، فيدرا، أوتاكا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل.

search