السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد نور يكشف سبب تعاقد المنتجين في مصر رغم أزمته الأخيرة

بيومي فؤاد وأحمد نور

بيومي فؤاد وأحمد نور

محمود الجلفي

كشف المخرج أحمد نور، عن الأسباب التي تدفع المنتجين المصريين، على التعاقد مع بيومي فؤاد، على الرغم من حملات المقاطعة الكبيرة التي واجهها خلال الفترة الأخيرة، بعد أزمته مع محمد سلام.

وقال أحمد نور، خلال حلوله ضيفًا على موقع «الجمهور»، في ندوة صحفية، إن بيومي فؤاد سيظل نجمًا وبطلًا للأعمال الفنية، مهما حدث من أزمات أو حملات مقاطعة معه داخل مصر، نتيجة التوزيع الخارجي الكبير، الذي يتم للأعمال التي يشارك بها، لأنه يتمتع بشعبية كبيرة في كافة دول الوطن العربي.

وعن مشاركة بيومي فؤاد في فيلم عنب، أكد عدم تواجده، موضحًا حلول الفنان محمد رضوان بديلًا عنه، نتيجة اعتذار «بيومي» عن فيلمه، بسبب مروره بأزمة صحية وقت تصوير الفيلم.

وأوضح أن خروج بيومي فؤاد من قائمة أبطال فيلم عنب، حدث قبل الأزمة الأخيرة من الأساس، لأن تصوير الفيلم انتهى منذ وقت طويل.

وأكد «نور»، أن محمد سلام وبيومي فؤاد، تجمعهما علاقة قوية وصداقة منذ زمن طويل، وكافة أبناء الجيل الحالي يحبون بيومي فؤاد بشده ويعتبرونه الأب الروحي لهم.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، قصة أمين جمال، وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الطنحاني.

ضيوف شرف الفيلم، ومنهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلي عز العرب، محمود حافظ، حسام داغر، حاتم صلاح، محمد حسني، طاهر أبوليلة، علوي الحسيني، على عفت.