الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموسيقار هاني فرحات يتصدر محركات البحث بسبب جنسيته الجديدة

هاني فرحات وأنغام

هاني فرحات وأنغام

محمود الجلفي

A A

تصدر اسم المايسترو هاني فرحات، محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعد خبر حصوله على الجنسية السعودية.

هاني فرحات من مواليد 13 أغسطس 1971، وهو موسيقار ومايسترو مصري، كانت دراسته داخل معهد الكونسرفتوار، حيث وزع المزيكا لكافة مطربين ومطربات الوطن العربي، وعلى رأسهم النجم عمرو دياب، بأغنية قالي الوداع، وألبوم علم قلبي، وكان موزعًا للنجمة أنغام، حيث لحن لها أغنية معها قلبك، واتجاه واحد، وفنجان النسيان، وطول ما انت بعيد، وعن فرح غايب.

وتعاون مع الفنانة إليسا، وسميرة سعيد، وراغب علامة، وصابر الرباعي، وعبدالمجيد عبدالله، ولطيفة، وديانا حداد، ومحمد عبده، ورابح صقر، وعبدالله الرويشد، ونوال، وأحلام، وأصالة، وفريق واما.

مشاركاته في المملكة العربية السعودية

كان لهاني فرحات تواجدًا كبيرًا في السوق الفني المصري، حيث شارك في عدد من حفلات المملكة العربية السعودية وموسم الرياض، وقادر أوركسترا تربو نايت خلال حفل رأس السنة 2023.

شارك هاني فرحات، في توزيع جوائز joy awards في الرياض، كما قاد حفل الراحل طلال مداح، وشارك في أوركسترا رسالة سلام من السعودية للعالم، وقاد أوركسترا باريس السيمفوني بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، كما حصل على العضوية الفخرية من  الجمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية ساسيرو، وتولى هاني فرحات إدارة الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية

هاني فرحات يحصل على الجنسية السعودية

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، منح المايسترو هاني فرحات الجنسية السعودية، وذلك بعد النجاحات الفنية الكبيرة له في خدمة الفن السعودي، وتقديرا لمجهوداته الكبيرة في مجال الترفيه بالمملكة.

وقال المستشار تركي آل الشيخ، في رسالة مسجلة عرضت بحفل النجمات العربيات الذي أقيم احتفالا برأس السنة على مسرح أبو بكر سالم بالرياض: «أشكر الموسيقار السعودي الدكتور هاني فرحات» في إشارة لحصول فرحات علي الجنسية السعودية.

search