السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبو نسب يحقق 3 ملايين جنيه في ليلة رأس السنة

فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب

محمود الجلفي

ارتفعت المنافسة بين الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائية، وتفاوتت بين المتصدر بإيرادات قوية، والمتراجع بشدة، ولا يزال النجم محمد إمام صاحب الكلمة العليا، وهو الرهان الكسبان لأي منتج، ونجح فيلمه الجديد أبو نسب نجاحًا ساحقًا، وحلّق وحيدًا في المركز الأول بعيدًا عن باقي الأعمال.

وحقق فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، أعلى إيرادات أمس الأحد، ليصبح بطلًا للمشهد ويحقق المركز الأول، بإيرادات وصلت إلى 3,001,384 جنيه، لتصل إيراداته إلى ما يقارب الـ19 مليون جنيه خلال 11ليلة عرض فقط.

وجاء فيلم شماريخ للفنان آسر ياسين في المركز الثاني بتحقيق إيرادات وصلت إلى 1,001,719 جنيه، ليتراجع منذ دخول فيلم أبو نسب المنافسة.

وحقق فيلم كارت شحن، بعد دخوله المنافسة، 181,110 جنيه، وجاء في المركز الثالث من حيث قائمة الإيرادات، طبقا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لموقع «الجمهور»، حيث حققت دور العرض المصرية بالكامل ليلة أمس الأحد 4,252,845 جنيه لصبح إجمالي ما حصلت عليه دور العرض المصرية في الليلتين الأخيرتين يزيد عن الـ10 مليون جنيه.

وتستعد دور العرض المصرية خلال الفترة المقبلة لاستقبال الأفلام التي تتنافس خلال رأس السنة في الفترة المقبلة بشكل تدريجي.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.