الخميس، 04 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو يغني مع أبطال فيلم الحريفة في «معكم منى الشاذلي»

نور النبوي

نور النبوي

محمود الجلفي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في الحلقة القادمة من برنامجها «معكم»، والمذاع على قناة ON، أبطال فيلم «الحريفة»، ويأتي ذلك بالتزامن مع دخول الفيلم منافسات دور العرض، حيث يدخل الفيلم المنافسات بدءًا من يوم 4 يناير الجاري.

ويكشف أبطال الفيلم خلال اللقاء كواليس العمل وتصويره، ويغني كزبرة أغنية «ركبت الـ X6»، كما يؤدي ميدو بعض الأعمال الغنائية الأجنبية.

كما يكشفا العديد من الأسرار عن مشوارهم وحياتهم الشخصية والفنية، ويتحدث ميدو عن تجربته الأولى سينمائيًا، وتتحدث نور إيهاب عن أعمالها الفنية القادمة.

وتعرض الحلقة الخميس المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا على قناة on tv.

فيلم الحريفة

والعمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وأبرزهم نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد كضيف شرف إضافة إلى خاص لكل من، بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

‎وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.