السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ «خسارة ملحوظة في الوزن».. شيرين عبد الوهاب تودع 2023 بأغنية «كدابين»

شيرين عبدالوهاب من دبي

شيرين عبدالوهاب من دبي

ندى يوسف

A A

تألقت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في حفلها الذي أحيته في دبي، بمناسبة رأس السنة، وحلول العام الجديد 2024، مودعة أحزانها في 2023، بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وودعت شيرين 2023 بمجموعة من الأغاني المميزة، منها أغنيتها الشهيرة «مشاعر»، وأغنية «كدابين»، وأدتهما بإحساس عالي ومشاعر صادقة من القلب، لذا لاقت ترحيب كبير من قبل الجمهور.

وارتدت شيرين فستان باللون الأزرق، مع تسريحة شعر هادئة، وظهرت بخسارة ملحوظة في الوزن، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات من الحفل.

ونشرت صفحة من المتابعين لأخبار شيرين، مقطع فيديو لها أثناء دخولها للحفل، برفقة الإعلامي نيشان، وقالت شيرين لجمهورها في الفيديو: «بحبكم أوي أوي وكل سنة وأنتوا طيبين».

طلاق شيرين وحسام حبيب

وانفرد موقع «الجمهور» بنشر تفاصيل جلسة الاتفاق التي جمعت بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، قبل الانفصال والطلاق رسمياً، والتي جرت للاتفاق على شكل العلاقة بعد الطلاق، فيما يخص إدارة أعمالها واتفاقات الحفلات التي تنظمها، خاصة أن حسام حبيب كان هو من يدير أعمال شيرين في الفترة الأخيرة، بعد أن أقنعها بالاستغناء عن مدير أعمالها.

وقال محمد عبد العزيز ابن خالة الفنان حسام حبيب في تصريحات لـ«الجمهور»: «هذه الفترة يعتبرها حسام وشيرين للتجربة، من أجل معرفة كيف ستكون العلاقة بينهما في الفترة القادمة، للحفاظ على الود الذي جمعهما معًا لعدة سنوات، ولإتاحة الفرصة من أجل التأكد مشاعرهما، وأيهما الأصلح أن يكونا أصدقاء أم يعودا زوجين مرة أخرى».

وأكد في تصريحاته، أن هناك جلسة بينهما الآن بمنزلها، من أجل الاتفاق على شكل علاقتهما الجديدة، قائلًا: «حسام لم يترك شيرين، حتى لو انفصلوا فهم الآن يبحثون هل الأفضل أن يتم الانفصال في الحياة الزوجية وأيضاً على مستوى العمل الفني، والبقاء كأصدقاء فقط، أم العودة مجددًا، مرجحاً أن يستمر التعاون على مستوى العمل فيما يخص إدارة أعمال شيرين، فالخلاف بينهما ليس كبيراً، ويجتمعون في جلسة ودية معًا للاتفاق النهائي، فهم مثل أي اثنين يحدث بينهم خلافات».

search